المحافظ وخلال تفقده لبلدية النجف الأشرف يؤكد: العمل بهمة عالية واخلاص بعيدا عن الضغوطات من الجهات المتنفذة او السياسية

رئيس التحرير24 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار
لدينا عمل كبير وكثير في البلدية على الصعيدين الفني والميداني
وجهنا بتقديم دراسات حول المشاريع المقترحة والتي تصب بخدمة المدينة والمواطنين

 

32 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مديرية بلدية النجف الأشرف وكان في استقباله المعاون الفني للمحافظ السيد علي الرفيعي ومديرها المهندس الأقدم عمار شكر والكادر الاداري حيث تابع الوائلي سير العمل الاداري والخدمي للمواطنين والمراجعين وتجول في اقسام البلدية.
الوائلي وخلال جولته أكّد على منع كل مظاهر الفساد والابتعاد عن الروتين حيث تابع الوائلي سير عمل المعاملات وتواريخها مشدداً على ضرورة أنجاز المعاملات المتأخرة ومتابعتها لمنع التأخير والإضرار بالمواطنين موجها بمنع تعقيب المعاملات داخل البلدية وتكون متابعة المعاملات من صاحب الشأن نفسه او محاميه.
كما شدد الوائلي على العمل بهمة عالية واخلاص بعيداً عن الضغوطات من الجهات المتنفذة او السياسية موضحاً ان البلدية مؤسسة خدمية تقدم خدماتها لكل المواطنين والمجتمع ويجب ابعادها عن كل الضغوطات.
وأضاف الوائلي لدينا عمل كبير وكثير في البلدية على الصعيدين الفني والميداني وهدفنا هو تطوير عمل هذه المؤسسة المهمة موجها في الوقت نفسه الى تفعيل الحوكمة الالكترونية بشكل اكبر ليتم من خلالها متابعة معاملات المواطنين وانجازها بشكل اسرع واسهل.
واستمع المحافظ الى مقترحات الكوادر الادارية والهندسية في المديرية من اجل تطوير عملها وخدماتها موجها المديرية بتقديم دراسات حول المشاريع المقترحة والتي تصب بخدمة المدينة والمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة