تنفيذ حملة صحية مشتركة بين صحة النجف وتمكين المرأة الى منطقة حي الرحمة

رئيس التحرير24 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار النجف

563 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

نفذ قطاع النجف الشمالي للرعاية الصحية الاولية بالتعاون مع قسم الصحة العامة وقسم تمكين المرأة في محافظة النجف الاشرف والشرطة المجتمعية حملة صحية مشتركة الى منطقة حي الرحمة .
مدير عام دائرة الصحة الدكتور رضوان الكندي شارك في جانب من الحملة واثنى على تنفيذها وقدم شكره للمشاركين فيها ودعا الى تنفيذ حملات مماثلة في مناطق اخرى للوصول الى اكبر عدد من الفئات المستهدفة.

مديرة قسم تمكين المرأة في محافظة النجف الاشرف السيدة حنان سعد راضي اكدت ان الحملة استمرار لحملات سابقة وتتضمن تلقيح الاطفال والامهات والتحري عن الامراض الانتقالية وغير الإنتقالية والتعرف على المشاكل الصحية والبيئية في المنطقة، مبينة أن مشاركة الشرطة المجتمعية تأتي للتعرف على المشاكل المجتمعية وعما إذا كانت هناك حالات ابتزاز الالكتروني.

وأضافت سعد راضي  ان الحضور الميداني لمدير عام الصحة جعله على اطلاع تام بالجهد الطيب الذي بذله المشاركون في الحملة  وأكد على استمرار الحملات.

فيما اوضحت مديرة البرامج والنظم الصحية في قسم الصحة العامة الدكتورة ايثار ابراهيم ان الحملة تهدف الى تقديم الدعم اللازم للامهات المعرضات للخطورة والعنف الاسري وفتح استمارات لرعاية الحوامل والاطفال والتنسيق مع العوائل لمراجعة المراكز الصحية ضمن الرقعة الجغرافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة