المحافظ يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة ملف تحديد الاراضي لانشاء الابنية المدرسية

رئيس التحرير7 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

المحافظ: على جميع دوائر الدولة العمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية الكبرى تجاه المحافظة والمجتمع

 

315 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وبحضور نائبه الاول الاستاذ هاشم الكرعاوي مسؤول ملف التربية ومستشار المحافظ لشؤون التربية اجتماعا موسعا ضم مدراء التربية والبلدية والبلديات وعقارات الدولة وبقية الاقسام واللجان لمناقشة ملف تهيئة الاراض لانشاء الابنية المدرسية الجديدة.
المحافظ أكد في حديثه على ضرورة التعاون لتحديد العدد المطلوب من الاراضي لانشاء مدارس جديدة خلال الفترة القادمة مشددا على جميع دوائر الدولة العمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية الكبرى تجاه المحافظة والمجتمع لتذليل العقبات والمشاكل وصولا الى تحديد الاراض اللازمة لهذا الملف المهم والحيوي.
وبينّ المحافظ ان واحدة من اهم المشاكل التي تواجه قطاع التعليم في العراق بشكل عام والنجف بشكل خاص هي قلة الابنية المدرسية مما تسبب في اكتظاظ المدارس بالطلبة والتلاميذ وشكلت عبئ على الكوادر التعليمية والعملية التعليمية وواجبنا تهيئة المساحات والاراضي اللازمة لانهاء هذه المعاناة والعمل على تطوير القطاع التعليمي واصلاحه.
المكتب الاعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة