روني يدعو للتخلي عن تقنية «في ايه آر»

رئيس التحرير17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

95 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

دعا الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد والمنتخب الانكليزي واين روني رابطة الدوري الممتاز للتخلي عن تقنية حكم الفيديو المساعد «في ايه آر» لأنها تقتل الحماسة والعلاقة بين اللاعبين والمشجعين.
ويشرف روني حاليا على تدريب دربي كاونتي في الدرجة الاولى «تشامبيونشيب» حيث لا تعتمد التقنية بسبب القيود المادية.
وقال المهاجم السابق : «خلال متابعتي لمباريات الدوري الممتاز، وجدت ان هناك بعض القرارات المحبطة بسبب «في ايه آر» ولا تفهم كيف اتخذوا هذا القرار أو ذاك». وتابع «أعتقد شخصيا أن كرة القدم أفضل من دونها. حتى ولو أنك تشعر بالإحباط في بعض الأحيان بعد المباريات، لكن علينا الاعتماد على الحكام للقيام بالمهمة بأفضل ما لديهم».
وأكد اللاعب المتوج بلقب البريميرليغ في خمس مناسبات «حتى ولو أنك لا توافق على بعض القرارات، يجب أن نسمح لهم (الحكام) بالقيام بعملهم واحترام آرائهم».
ورأى روني أن التقنية «تسلب المشاعر والحماسة من اللحظة ذاتها. أتذكر بعض الاهداف التي سجلتها حيث كنت متسللا أحيانا. تلتفت سريعا الى حكم الخط وترى رايته منخفضة وتستمر في احتفالك». وأكد «انها المرة الوحيدة التي يشعر فيها المشجعون بالرابط مع فريقهم ولاعبهم عندما يحتفلون بهدف معا. إذا لم يكن ذلك موجودا ستفقد العلاقة التي تجمع اللاعبين بالجماهير».
ــــــــــــــ
متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة