المحافظ يوجه الدوائر الخدمية بالمحافظة للدخول لمجمع بيتي 1 السكني وتأمين الخدمات

رئيس التحرير31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

 

Screenshot ٢٠٢٠٠٨٣١ ٢٢٣٤١٩ - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا في مكتبه مع مدير عام هيئة الاستثمار ومدير دائرة البلدية ومدير دائرة الماء ومدير دائرة الكهرباء ومدير دائرة المجاري وبحضور مدير مكتب السيد المحافظ المحترم لوضع خطة عاجلة لايصال الخدمات لمجمع بيتي 1 للتخفيف عن المواطنين الساكنين في المجمع من المعاناة نتيجة تلكؤ المستثمر.

وعقب الاجتماع اعلن المحافظ في تصريح صحفي ان الحكومة المحلية اتخذت عدد من القرارات والتوجيهات لانهاء معاناة الساكنين في مجمع السكني بيتي 1 جراء تلكؤ المستثمر في ايصال الخدمات موضحا انه وجه المديريات الخدمية على الدخول للمجتمع وتوفير الخدمات كأي حي من احياء المحافظة موضحا ان مديرية توزيع الكهرباء ستقوم بربط المجمع على الشبكة الوطنية ويقوم كوادرها بوضع العدادات والمقاييس الرسمية للبيوت كما ستقوم مديرية الماء باستلام شبكة الماء والاشراف عليها واكمال العمل بها لتوفير المياه الصالحة للشرب وستقوم البلدية الاشراف على دخول الاليات التخصصية في المجمع وتوفير الخدمات والتنظيف والتنظيم.

المحافظ أكد رغم ان المشروع استثماري وتعرض المواطنين للمعاناة خلال فترة طويلة وعدم ايجاد الحلول من قبل المستثمر وواجبنا التواجد ورفع هذه المعاناة عن ساكني المجمع .

الجدير بالذكر المشروع تم سحبه من قبل هيئة الاستثمار تجاه المستثمر وتم اعادته للدولة وفق الاجراءات القانونية في هيئة الاستثمار.انتهى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة