محافظ النجف يستقبل وزير التخطيط ويطالب باطلاق المخصصات المالية للمشاريع المهمة.

رئيس التحرير22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

المحافظ: نطالب باطلاق المشاريع الداعمة لشريحة الشباب لتشغيلهم وتوفير فرص عمل تتناسب مع شهاداتهم وتخصصاتهم

 

Screenshot ٢٠٢٠٠٨٢٢ ١٩١٥٠٨ - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه وزير التخطيط الدكتور خالد بتال والوفد المرافق له من الوزارة حيث تم خلال اللقاء مناقشة عدة ملفات مهمة منها اطلاق المخصصات المالية لاكمال المشاريع المهمة في قطاعات الصحة والتعليم والطرق والمدارس ومشروع مبزل نهر الفرات .

المحافظ وخلال حديثه طالب الوزارة بتقديم الدعم للمشاريع المهمة التي تصب في خدمة المواطن والصالح العام والتي اعلنت الحكومة المحلية من العام الماضي تبنيها لتنفيذها وانهاء معاناة الكثيرين من المواطنين.
المحافظ طالب باطلاق المخصصات المالية للمشاريع الحيوية في قطاعات الصحة واكمال مشاريعها المتوقفة وقطاع التربية لبناء مجموعة جديدة من المدارس بما يقلل من الزخم على المدارس المكتظة بالطلبة واطلاق مشاريع الطرق وخصوصا طرق ما تسمى بالموت حرية عباس وطريق المشخاب والتي حصدت ارواح الكثير من المواطنين الابرياء كما طالب باطلاق المخصصات المالية لمشاريع الري لدعم القطاع الزراعي والاعتماد على الانتاج الزراعي الوطني وتشغيل الاف الشباب.
كما طالب الياسري من الوزير اطلاق المشاريع الداعمة لشريحة الشباب لتشغيلهم وتوفير فرص عمل تتناسب مع شهاداتهم وتخصصاتهم ومواهبهم ولتأمين حياة كريمة لهم ولعوائلهم.

من جانبه بينّ وزير التخطيط ان الوزارة داعمة لمحافظة النجف الاشرف وهناك تواصل مع المحافظ على تقديم افضل الخدمات للمواطن النجفي مشيرا ان زيارته للنجف تأتي الاولى للمحافظات بعد تسنمه الوزارة هذا وحضر اللقاء النائب الثاني لمحافظ النجف وعدد من ممثلي المحافظة في البرلمان العراقي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة