فريق الخبراء الاجانب وصل لاستكمال الانهاءات لمستشفى النجف التعليمي ( الالماني)

رئيس التحرير8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

 

•وزير الصحة :فريق الخبراء الاجانب وصل لاستكمال الانهاءات لمستشفى النجف التعليمي الالماني سابقاً .

•وزير الصحة : المستشفى يعتبر مدينة طبية متكاملة وتحتوي على 13 صالة للعمليات مجهزة بأحدث الاجهزة الالمانية بمواصفات عالمية وهو الاول من نوعه في العراق .

•وزير الصحة : ستحقق المستشفى طفرة نوعية في استقدام الفرق الاجنبية لاجراء العمليات المعقدة وتدريب الكوادر الطبية للنهوض بالواقع الطبي في البلاد.

•وزير الصحة : رئيس الوزراء وجه بتحريك كافة المشاريع الصحية المتوقفة والبالغة 51 مشروعا ومنها مستشفى النجف التعليمي.

Screenshot ٢٠٢٠٠٨٠٨ ١٣٠٢٤٤ - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وزير الصحة الدكتور حسن التميمي في مكتبه اليوم السبت وكانت جولة للمحافظ مع الوزير في المستشفى الالماني .
وقال المحافظ أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد في المستشفى كان من المفترض افتتاح المستشفى عام 2012 ، ولكن اليوم وصلنا الى المراحل النهائية ولم يبقى الا القليل وسيتم افتتاح المستشفى بعد الانتهاء من القضايا الفنية خلال الاسابيع القادمة واليوم ستكون هنالك جلسة فنية مع مدير صحة المحافظة لتبيان الية عمل المستشفى مع السيد الوزير ، وسيتم افتتاح المستشفى افتتاح كامل بدون النواقص عملية التنفيذ والانهاءات، وهنالك متابعة من رئيس الوزراء ونثمن زيارة الوزير للمحافظة هذا اليوم .

من جانبه اكد وزير الصحة الدكتور حسن التميمي أن فريق الخبراء الاجانب وصل لاستكمال الانهاءات لمستشفى النجف التعليمي الالماني سابقاً والذي يعتبر مدينة طبية متكاملة وتحتوي على 13 صالة للعمليات مجهزة بأحدث الاجهزة الالمانية بمواصفات عالمية وهو الاول من نوعه في العراق .
مضيفاستحقق المستشفى طفرة نوعية في استقدام الفرق الاجنبية لاجراء العمليات المعقدة وتدريب الكوادر الطبية للنهوض بالواقع الطبي في البلاد.
مشيرا الى أن رئيس الوزراء المحترم وجه بتحريك كافة المشاريع الصحية المتوقفة والبالغة 51 مشروعا ومنها مستشفى النجف التعليمي. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة