ادارة نادي نفط الوسط الرياضي تقرر جملة من العقوبات بحق المتسببين باحداث مباراة الشرطة في دوري الصالات

رئيس التحرير28 فبراير 2019آخر تحديث :

شكلت الهيئة الادارية لنادي نفط الوسط لجنة تحقيقية لدراسة الاحداث التي رافقت مباراة الفريق امام نادي الشرطة ضمن دوري كرة الصالات.
وشددت الادارة على متابعة كل التفاصيل بعد الامعان بالنظر للفيديوهات المصورة والاستماع لبعض الشهادات ، اتخذت الإدارة جملة من القرارات الرادعة بحق المتسببين بأحداث المباراة والتي ترفضها الإدارة جملة وتفصيلا.

وقررت الإدارة بعد التحقيق انهاء خدمات كل من مساعد المدرب منتظر ناصر حسين وحارس مرمى الصالات محمد نور نعمه ومصور النادي مرتضى ضياء بشير، وشددت على الفريق بضرورة الالتزام والانضباط لأن في تكرار مثل هكذا حادث يسيء لسمعة النادي ستكون العقوبات أشد كما تود ان تقدم الادارة اعتذارها للمصور وليد خالد ميرزا ومكتب قناته التي يعمل ضمن كادرها والاعتذار موصول لنقابة الصحفيين فرع النجف لما حدث اتجاه المصور وليد مرزه.
كما تؤكد الادارة ان الرياضة رسالة محبة وسلام وان الفوز والخسارة واردة في عالم الكرة مثلما فاز الفريق في مئات المباريات سابقا تتقبل الخسارة امام الشرطة وتبارك لادارة النادي الضيف نقاط الفوز على ان يعيد فريقنا ترتيب اوراقه.
واوضحت الادارة ان عملها يأتي متوافق مع لجنة الصالات وتسبقها باي قرارات خلق الانضباط وبدورنا نوجه اعتذارنا للجنة لما جرى من احداث ونعيد تأكيدنا على ان نفط الوسط يؤمن بالرسالة النبيلة للرياضة وسيمضي دائما لتعزيز اواصر المحبة مع الأندية والمؤوسسات الرياضية الاخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة