الياسري من قضاء الكوفة : مدينة الكوفة لها حصة طيبة من مشاريع عام 2019

رئيس التحرير27 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

62 - وكالة النجف اليوم الاخبارية63 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

أشراف محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري على تعبيد مشروع الشارع الرئيسي في حي ميثم التمار ( 17 تموز سابقاً) في قضاء الكوفة حيث التقى الياسري خلال جولته الميدانية بالكوادر الهندسية في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة حيث تابع معهم مراحل العمل الجديدة مبينا ان هذا المشروع واحد من المشاريع المهمة في قضاء الكوفة.

 

الياسري حثّ الشركة المنفذة بسرعة اكمال هذا المشروع وفق الخطة المعدة له وبنفس المواصفات الموضوعة من قبل – هيأة اعمار النجف الأشرف – لأهمية هذا الشارع الذي سيربط شارع المطار بشارع ميثم التمار مرورًا بالحي كونه سيفتح شوارع واحياء مدينة الكوفة بتجاه مدينة النجف الاشرف فضلا عن الاقضية والنواحي والتقليل من الزخم المروري وفك الاختناقات في شوارع الكوفة.

 

مؤكدا على الكوادر البلدية التواصل المباشر والميداني مع الأحياء ذات الطابع السكني الكثيف وخصوصاً الأحياء الفقيرة فهم بحاجة إلى متابعة مستمرة .

 

يُذكر ان المشروع يتضمن تعبيد واكساء الشارع والبالغ طوله (1350) م وبعرض ( 13 ) م باتجاهين يتوسطها جزرة وسطية من مادة المقرنص ، فضلاً عن عمل اكتاف الطريق بالمقرنص وبعرض 2 م ليكون اكثر جمالية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة