نقابة المعلمين تعتزم “تدويل” قضية “اعتداء” محافظ نينوى على مدير مدرسة

رئيس التحرير28 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

329 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

أعلنت نقابة المعلمين، عزمها “تدويل” قضية “اعتداء” محافظ نينوى نوفل العاكوب على أحد مدراء المدارس في المحافظة، فيما أشار إلى ان أغلب معلمي نينوى يعملون بلا راتب.

وقال المتحدث باسم نقابة المعلمين ناصر الكعبي في حديث متلفز عرضته قناة الاتجاعه الفضائية، “إننا نرفض بشدة الطريقة التي تعامل بها محافظ نينوى مع أحد الكوادر التعليمية في المحافظة”، مشيرا إلى “أننا سنتحرك لتحويل القضية إلى النقابة العالمية”.

وأضاف الكعبي، أن “نقابة المعلمين تطالب باحترام الكوادر التعليمية في محافظات العراق كافة”، لافتا في الوقت ذاته إلى أن “أغلب معلمي نينوى يعملون بلا راتب”.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه محافظ نينوى نوفل العاكوب وهو يوبخ مدير مدرسة بعد اقدام الأخير على ضرب تلاميذ مدرسته.

وأصدرت نقابة المعلمين في وقت سابق من اليوم، بيانا أدانت فيه ما وصفته بـ”الاعتداء” الذي طال مدير المدرسة، وطالبت بمساءلة المحافظ قانونيا. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة