المحافظ يعلن انتهاء خطة زيارة الأربعين بنجاح ويقدم الشكر لكل من اسهم بنجاح الزيارة

رئيس التحرير1 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

272 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مؤتمرا صحفي في ديوان المحافظة حضره قائد شرطة النجف اللواء علاء غريب ورئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة جواد الغزالي انتهاء تطبيق خطة زيارة الأربعين الأمنية والخدمية لهذا العام بنجاح وبين الياسري ان جميع القوات الامنية شاركت في تطبيق الخطة الأمنية حيث شارك فيها الجيش العراقي وأجهزة الداخلية بكافة صنوفها والحشد الشعبي وفرقة الامام علي القتالية وتم تامين الزائرين خلال فترة تواجدهم حتى تفوييجهم الى مدنهم شاكرا قيادة عمليات الفرات الأوسط وضباط ومراتب الجيش العراقي وقيادات وضباط ومراتب ومنتسبي شرطة النجف وقيادة الحشد الشعبي وابطالها التي كان لهم دور فعال في نجاح هذه الزيارة.


وبخصوص الخطة الخدمية فقد بين المحافظ ان المؤسسات عملت خلال فترة الزيارة وفق الإمكانيات المتاحة مع الدعم المقدم من المؤسسات الساندة استطعنا ان نحافظ على تامين الخدمات للزائرين والمناطق السكنية وكنا نتامل من الوزارات المعنية تقديم الدعم لمؤسساتها بشكل اكبر وفعال لكبر حجم الزيارة ومتطلبات تامين الخدمات تحتاج الى جهود جبارة وقد أشاد بكل جهود الكوادر العاملة والتي بُذلت من لتامين الخدمات للزائرين والمواطنين وهذه الدوائر هي : (الصحة والبلدية والبلديات والكهرباء والماء والمجاري والنقل وجميع دوائر الدولة الساندة ) وغيرها من الدوائر التي كان لها حضور فعال خلال زيارة الأربعين.


كما وبين الياسري ان الحضور الفعال والمميز للعتبات المقدسة لا سيما العتبة العلوية المقدسة في النجف الاشرف اسهم بشكل فعال وقوي بنجاح زيارة الأربعين لهذا العام فكل الشكر والتقدير للعتبات المقدسات واماناتها العامة ومنتسبيها جميع المتطوعين.


وأشاد الياسري بعمل المواكب الحسينية ودورهم في تامين الخدمات لملايين الزائرين وحضورهم القوي والفعال وتعاونهم مع مؤسسات الدولة المختلفة لتطبيق الخطة الأمنية والخدمية وكانوا مساندين وداعمين لعمل الحكومة المحلية فلهم من الحكومة المحلية كل الشكر والامتنان.


وقدم الياسري في المؤتمر الصحفي شكره وامتنانه لعشائر النجف الاشرف وبيوتاتها وأهلها الكرام الذي سطروا أروع صور الكرم والعطاء والايثار واصبحوا محط حديث العالم مؤكدا ان المواطن النجف كان متعاونا بشكل كبير لتطبيق الخطة.


شاكرا للزائرين الكرام لتعاونهم وتشرفيهم للنجف الاشرف المرور عبرها وهم يحملون سمة زائر الامام الحسين عليه السلام التي تُعد سمة مقدسة في ضمير أتباع اهل البيت عليهم السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة