العتبتان الحسينية والعباسية: 15 مليون دينار للفائز الأول في هذه المسابقة

رئيس التحرير29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقثقافة

78 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الذي تقيمه العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية عن إطلاقها مسابقة لتأليف كتاب عن الإمام الحسين عليه السلام.

وقال عضو اللجنة عقيل الياسري، إن اللّجنة التحضيريّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر تعلن عن إطلاقها مسابقة تأليف كتابٍ عن الإمام الحسين(عليه السلام).

وأضاف الياسري وهو نائب رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة أن المهرجان خصص جائزة قدرها 15 مليون دينار عراقي للفائز في المركز الأول، و 12 مليون دينار عراقي للفائز بالمركز الثاني، و 8 ملايين دينار عراقي للفائز في المركز الثالث.

وأشار عضو اللجنة التحضيرية إطلاق مسابقة أخرى في الشعر العمودي، مبيناً أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة نقدية قدرها 3 ملايين دنيار عراقي، و 2 مليون دينار عراقي من نصيب الفائز بالمركز الثاني، فيما ستكون قيمة جائزة الفائز بالمركز الثالث 500 ألف دينار عراقي وكذلك للفائز من الرابع إلى العاشر.

ودعا الياسري الراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات التواصل عبر العناوين التالية: rabee@alkafeel.net أو على الأرقام التالية: (07801677644) و (07801863241). انتهى/ H.j

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر/ وكالات

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة