بليه يحذر مبابي من مواجهة البرازيل

رئيس التحرير1 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

41 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اشاد بليه اسطورة الكرة البراازلية بالشاب المميز كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا على ادائه الحالي ببطولة كأس العالم 2018 وقام بتهنئته على معادلة رقمة المميز بالمونديال .

فيما حذر بيليه مبابي من مواجهة البرازيل ونجح منتخب فرنسا في التاهل لدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم 2018 المقامة حاليا على الاراضي الروسية بعدما تفوق على المنتخب الارجنتيني باربعة اهداف مقابل ثلاثة وتالق كيليان مبابي في هذه المبارة ونجح في تسجيل هدفين للديوك من اصل اربعة.

وكان نجم المباراة الاول بدون منازع واصبح مبابي اول لاعب في سن ال 19 عاما يحرز هدفين في مبارة واحدة في كأس العالم منذ الاسطورة بليه بعدما فعل ذالك في نهائي كأس العالم نسخة 1958 امام السويد.

ونشر بيليه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” رسالة تهنئة خاصة لكيليان مبابي وجاءت كالتالي ” تهانينا كيليان مبابي هدفين في كأس العالم وانت في سن صغير تضعك في مرتبة كبيرة واتمنى لك التوفيق في المباريات المقبلة باستثناء لقاء البرازيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة