تعرف على مباريات اليوم 13 من بطولة كأس العالم

رئيس التحرير26 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

24 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ متابعة …

تجري أربع مباريات، اليوم الثلاثاء، في اليوم الثالث عشر من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي افتتحت رسمياً في 14 من حزيران الحالي في روسيا.

وتنطلق اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات الدور الأول للمونديال للمجموعتين الثالثة والرابعة وتكون كل مبارتين في المجموعة الواحدة بنفس التوقيت لمنع التلاعب بالنتائج.
وستجري في الساعة الخامسة عصراً بحسب توقيت بغداد {+3 ساعات عن توقيت غرينتش} مبارتان للمجموعة الاولى بين منتخبي فرنسا المتأهلة للدور الثاني {6 نقاط} والدنمارك {4 نقاط} وبذات الوقت بين أستراليا {نقطة واحدة} وبيرو الذي ودع البطولة رسمياً لخسارتين له.
وفي الساعة التاسعة مساءً ستشهد انطلاق مباراتين أيضاً بنفس الوقت بين منتخبات المجموعة الرابعة الأكثر تعقيداً في حسابات التأهل رغم ان المنتخب الكرواتي قد ضمن الصعود للدور الثاني برصيد {6 نقاط}.
وستلتقي كرواتيا منتخب أيسلندا {نقطة واحدة} بينما يواجه منتخب الارجنتين {نقطة واحدة} وقائده ليونيل ميسي في مباراة مصيرية نظيره النيجيري {3 نقاط}.
ولا خيار أمام رفاق ميسي الا الفوز بفارق أهداف لضمان التاهل الى دور الـ 16 من المونديال شرط ان يخسر المنتخب الايلسندي أمام كرواتيا.انتهى H.j

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة