صحيفة: الشرط الجزائي يمنع الاتحاد الأرجنتيني من اقالة سامباولي

رئيس التحرير24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

21 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ متابعة ….

أكد صحيفة آس الإسبانية ،اليوم السبت، بأن الاتحاد الأرجنتيني يرغب في اقالة المدرب سامباولي بعد البداية المخيبة لمنتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم، ولكن الشرط الجزائي يمنعهم من فعل ذلك.

وأصبحت اقالة المدرب خورخي سامباولي مطلباً عالمياً وليس مقتصراً على جماهير منتخب الأرجنتين فقط بعد تقديم مبارتين من أسوأ ما يمكن مع أبناء التانجو في نهائيات كأس العالم.

وسيتوجب على الاتحاد الأرجنتيني دفع مبلغ 20 مليون يورو لسامباولي نظير الاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي وفقاً لموقع آس، وهو ما سيكون صعباً في ظل الديون الضخمة التي لم يسددها الاتحاد بعد.

منتخب الأرجنتين تعادل في مباراته الأولى مع منتخب أيسلندا بنتيجة 1-1 قبل أن يسحقه منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة ليتأزم موقف ميسي ورفاقه، ولكن أعاد منتخب نيجيريا الأمل لأبناء التانجو بعد الفوز على حساب أيسلندا.

وبات على الأرجنتين أن يحقق انتصاراً أمام منتخب النسور في الجولة الأخيرة لكي يصعد لثمن النهائي مع صعوبة تحقيق منتخب أيسلندا لنتيجة إيجابية أمام كرواتيا.

وقد أشعل سيرجيو أجويرو الأجواء بعد أن قال في لقاء صحفي عقب لقاء الهزيمة أمام كرواتياً “فليقل المدرب ما يقوله” تعقيباً على رأي سامباولي بأن اللاعبون يتحملون مسؤولية الظهور بهذا الشكل، وهو ما لمح إلى أن الأجواء ليست على ما يرام داخل غرفة ملابس منتخب الأرجنتين.انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة