الاتصالات تجري تعديلا لمواعيد قطع الانترنت تزامنا مع التعديل الجديد للامتحانات الوزارية

رئيس التحرير24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

21 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

 أعلنت وزارة الاتصالات، عن تعديل موعد قطع خدمة الانترنت تزامنا مع الامتحانات العامة للصفوف المنتهية للمرحلة الإعدادية.
واعلنت وزارة الاتصالات للمؤسسات الحكومية والمواطنين عن تعديل موعد إيقاف بث خدمة الأنترنت وذلك وفق الجدول الأخير للامتحانات العامة للدراسة الاعدادية للعام الدراسي 2018/2017 الذي أصدرته وزارة التربية بعد إلغاء الجدول السابق، ليكون موعد القطع اعتبارا من يوم الأربعاء المصادف 27 حزيران الجاري، والى يوم الخميس 19 تموز المقبل، من الساعة السادسة صباحا ولغاية الساعة الثامنة صباحا”.
وأشار البيان الى ان “توقف الخدمة سيكون لأيام الامتحانات حصرا، وحسب طلب وزارة التربية”.
وكانت وزارة الاتصالات أعلنت الخميس الماضي، عن ايقاف بث خدمة الانترنت من الساعة السادسة صباحاً لغاية الساعة الثامنة صباحاً، بدلاً من السابعة صباحاً لغاية الساعة التاسعة صباحاً اعتباراً من يوم الأحد المصادف 24 حزيران الجاري.
يشار الى ان، وزارة التربية تشهد حالة من الاستنفار تزامنا مع بدء امتحانات العامة للصفوف المنتهية للمرحلة الإعدادية بفرعيها العلمي والادبي والتعليم المهني، علاوة على الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بشأن تسريب أسئلة امتحان مادة التربية الإسلامية ما دفعها الى تشكيل لجنة تحقيقية لتقصي الامر.
وأصدرت الوزارة اليوم، قراراً يقضي بإلغاء امتحان مادة الإسلامية وتحديد موعدا جديدا له، فضلا عن اعتمادها جدولاً جديداً للامتحانات.
واثار قرار الغاء الامتحان موجة من الاستهجان لدى طلبة وذويهم، منتقدين الإجراءات المتبعة من قبل لجنة الامتحانات للحفاظ على سرية الأسئلة، وتحملهم وزر تسريبها. انتهى

طبع الصفحة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة