بمشاركة ١٤ الف عنصر امني المحافظ يعلن ان اكمال الاستعدادات الأمنية والخدمية لاستقبال عيد الفطر المبارك

رئيس التحرير13 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن اعداد الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي تتضمن مشاركة اكثر من 14 الف عنصر .

وبين الياسري في تصريح اعلامي ان الحكومة المحلية بجميع اجهزتها الأمنية والخدمية اعدت خطة امنية وخدمية خاصة بعيد الفطر المبارك وتامين مداخل المحافظة والمدينة القديمة ومقبرة وادي السلام وتحقيق حالة من الانسيابية لحركة الزائرين في هذه المناطق مضيفا ان جهاز مكافحة المتفجرات قام بمسح منطقة المقبرة وكذلك تم التاكيد على توفير اماكن كبيرة لوضع عجلات الزائرين الوافدين للمحافظة المقدسة من جهة المقبرة.


وأضاف الياسري ان اكثر من 14 الف عنصر امني سيشارك في هذه الخطة حيث ستقسم المدينة الى عدة محاور لحفظ امن المحافظة وتطبيق النظام والقانون وانسيابية حركة الزائرين.


وتابع الياسري ان الدوائر الخدمية البلدية والصحية والكهرباء والماء والمجاري وغيرها ستشترك لتامين الخدمات البلدية والصحية وغيرها وسيكون تواجدها في الميدان على مدار الساعة داعيا المواطنين التعاون التام مع أجهزة الدولة الأمنية والخدمية لانجاح الخطة المعدة للعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة