الفيفا يؤكد على اجراء انتخابات اتحاد الكرة العراقي في موعدها مهما كانت الظروف

رئيس التحرير10 مايو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

232 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

شدَّد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على ضرورة إجراء انتخابات الاتحاد العراقي للعبة، في موعدها المحدد سلفًا بنهاية الشهر الجاري.

وقال مصدر مقرب من الاتحاد في تصريحات صحافية، إنَّ “الفيفا شدَّد على الاتحاد العراقي بضرورة الالتزام بالموعد المحدد لانتخاب مجلس إدارة جديد بـ31 مايو/أيار الجاري، دون اللجوء للتأجيل مهما كانت الظروف”.

وأشار المصدر إلى أنَّ “الاتحاد الدولي صادق على اللوائح الانتخابية التي أرسلها له الاتحاد العراقي، وحدَّد ممثلاً له لحضور الانتخابات والإشراف عليها، وبالتالي لا يوجد فرصة للتأجيل”.

وأكد أنَّ “محاولة تغيير الوقت دون عذر مقنع قد يؤدي لفرض عقوبات على الاتحاد العراقي”.

وأوضح أنَّ “القضية التي أثيرت مؤخرًا بحق بعض أعضاء الاتحاد من هيئة النزاهة والتي تدخل على إثرها الفيفا، لن تؤثر على موعد الانتخابات، كون الاتحاد الدولي ينظر للمصلحة العامة للكرة العراقية بعيدًا عن الأمور الشخصية التي ستُحل وفق الأنظمة والقوانين”.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن موعد الانتخابات، وأعلن قائمة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، وصادق الاتحاد الدولي على لوائح الانتخابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة