العلياوي ” ان تضحيات الشهداء والابطال من الجيش والحشد الشعبي لها الاثر الكبير في الاستقرار الامني لعراقنا الحبيب .

رئيس التحرير17 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

159 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

حضر النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف الاحتفال المركزي لمعرض الوسائل التعليمية للتربية الخاصة والدمج التربوي الذي اقامته مدرسة العصمة الابتدائية للبنات تحت شعار (التربية الخاصة استثمار لطاقات الحاضر والمستقبل) وبحضور مدير عام تربية النجف وعدد من الاساتذة والتربويين .


العلياوي خلال كلمته بين ان تضحيات الشهداء والابطال من الجيش والحشد الشعبي لها الاثر الكبير في الاستقرار الامني لعراقنا الحبيب مضيفاً لولا دماء الشهداء والجرحى لما استطعنا العيش الرغيد واقامة مثل هذه المناسبات والفعاليات التي لها دور كبير في تطوير الواقع التربوي في البلاد .


كما تجول العلياوي في اروقة المعرض الذي شاركت فية عدد من المدارس باعمال يدوية ولوحات فنية وصور وبعد اطلاعه على هذه الاعمال والفعاليات الذاتية التي قدمها الطلاب وادرات المدارس في المعرض اشاد العلياوي بالجهود المميزة والكبيرة التي قدموها والتي عبرت عن كثير من معالم النجف الاشرف وتضحيات الشهداء الابطال اضافة الى انجاح هذا الاحتفال السنوي الكبير . 


وعلى الصعيد ذاته قدم العلياوي شهادات تقديرية للمدارس المشاركة في الاحتفال وذلك دعماً وحافراً لهم من اجل النهوض بالواقع التربوي والتعليمي في المحافظة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة