(30) من الشهر الجاري اخر موعد لاستقبال معاملات المقترضين من دائرة تشغيل النجف

رئيس التحرير3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاقتصاد

144 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/ بهاء الحبوبي….

اعلنت دائرة التشغيل في النجف الاشرف عن آخر موعد لإستقبال وانجاز معاملات المقترضين في الثلاثين من نيسان المقبل من الذين ظهرت أسمائهم ضمن الوجبة (٢٢) للقروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .

واشار المهندس حسين الموسوي مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف الى ” أن دائرة التشغيل والقروض في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد حددت فترة ستة أشهر من تاريخ اعلان الوجبة كحد اقصى لترويج وانجاز معاملات المقترضين بدلاً من ثلاثة اشهر وبخلافه لايحق للمقترض بالترويج ، مؤكداً على” ان دائرة التشغيل في النجف الاشرف قد انجزت نسبة (٨٠%) من معاملات المقترضين ضمن الوجبة المذكورة وفق الضوابط والتعليمات القانونية ومستمرة لجان القروض في الدائرة بأنجاز المعاملات المتبقية .

وكما دعا الموسوي الى” كافة الاخوة المقترضين الذين ظهرت أسمائهم ضمن الوجبة (٢٢) ولم ينجزوا معاملاتهم لحد الان مراجعة مقر الدائرة لإنجاز معاملاتهم بالسرعة الممكنة ضمن الفترة المحددة وبخلافة يسقط حقه بالترويج ،

لافتاً الى أنه سيتم الاعلان عن آخر موعد لاستقبال وانجاز المقترضين ضمن الوجبة (٢٢) عبر وسائل الإعلام المقروءة والسمعية والمرئية ومواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وغيرها وكذلك وضع بوسترات اعلانية في الاماكن العامة في المحافظة لتبليغ المواطنين المعنيين بذلك كون آخر موعد هو الثلاثون من نيسان المقبل/ انتهى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة