الياسري يحضر المؤتمر السياحي الثاني لجامعة الفرات الأوسط

رئيس التحرير3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبارثقافة

0 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/

 

بحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري انطلقت اعمال المؤتمر السياحي الثاني لجامعة الفرات الاوسط التقنية حيث كان في استقباله المساعد الاداري لرئيس الجامعة الدكتور محمد المجتومي وعميد المعهد التقني في النجف الدكتور علي الظالمي وبارك الياسري للقائمين على المؤتمر جهودهم لانجاحه والمساهمة في تطوير الواقع السياحي في المحافظة.

الياسري وفي تصريح صحفي تلقت / النجف اليوم/ نسخة منه، اكد ان النجف الاشرف مدينة سياحية وهي تستقبل يوميا الاف الزائرين من داخل وخارج العراق ويمكن ان يستثمر القطاع السياحي فيها بالشكل الذي يعد مصدرا اقتصاديا كبيرا يوازي النفط.

1 2 - وكالة النجف اليوم الاخبارية


وتابع الياسري ان الحكومة المحلية حريصة على دعم القطاع السياحي وهناك لقاءات جرت مع جميع المسؤولين والعاملين في هذا المجال لوضع الرؤية الشاملة لتطوير واقع السياحة في النجف الاشرف.


يشار الى ان المؤتمر الذي رفع شعار ( النجف الاشرف إرث حضاري مستدام مستقطب للسياحة) حضره ضيوف من العتبات المقدسة ورجال اعمال وطلبة قسم السياحة في المعهد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة