المحافظ يزور كلية الهندسة ويهنئ كادرها العلمي بذكرى الـ25 على تأسيسها 

رئيس التحرير29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

137 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم كلية الهندسة بجامعة الكوف حيث كان في استقباله عميد الكلية ومعاونيه والكادر التدريسي حيث قدم الياسري التهاني بمناسبة الذكرى الـ 25 على تأسيسها وجرى خلال اللقاء متابعة سير العملية التعليمية في الكلية وانشطة الكلية على الصعدين العلمي والثقافي.

الياسري أكد في حديثه على الدور الكبير الذي تتحمله المؤسسات التعليمية في البلاد للنهوض بواقع البلاد وإنتاج أجيال من القادة قادرين على بناء المجتمع وصناعة الحياة في العراق رغم المشاكل والتحديات.


وتجول الياسري في أروقة الكلية حيث اطلع على المختبرات العلمية والقاعات الدراسية مباركا الجهود العلمية الكبيرة التي تبذلها الكلية في تطوير واقع الكلية.


عمادة الكلية قدمت لمحافظ النجف الاشرف درع التميز والابداع لتواصله المستمر مع المؤسسات التعليمية ودعمه لانشطتها ومشاريعها وحرصه على النهوض بواقعها كما حضر الياسري الندوة العلمية لقسم الموارد في كلية الهندسة والتي تناقش موضوع شحة المياه في العراق.


وفي السياق ذاته حضر السيد لؤي الياسري مهرجان الطفولة التي اقامتها كلية الهندسة في جامعة الكوفة بالتعاون مع مؤسسة اليتيم الخيرية وجمعية التعاون الخيرية لتكريم الأطفال الايتام من أبناء القوات المسلحة و الحشد الشعبي والذي أقيم بهذه المناسبة وبارك الياسري جهود القائمين على المهرجان مؤكدا في حديث صحفي ان هكذا مشاريع وانشطة مهمة في حث المجتمع على رعاية الايتام ورسم الابتسامة على وجوههم والتواصل معهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة