محافظ النجف يحضر اجتماع الهيئة التنسيقية العليا بين المحافظات برئاسة رئيس الوزراء

رئيس التحرير20 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

102 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ 

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اجتماع الهيئة التنسيقية العليا بين المحافظات بحضور محافظي الحكومات المحلية للمحافظات العراقية غير المنتظمة باقليم.

حيث اكد العبادي على ضرورة تركيز الجهود لتعزيز النصر المحقق في معارك الدفاع المقدس وتحقيق الامن والاستقرار اضافة الى ايجاد قاعدة صحيحة واجواء مناسبة للاعمار وتحسين الخدمات مع السعي الجاد “لتوفير فرص العمل للشباب والخريجين عبر تشجيع الاستثمارات ودعم القطاع الخاص الذي يعد شريكا فاعلا في الاقتصاد العراقي.

واكد العبادي على ضرورة التعاون الجدي بما يتعلق بقضية المياه والكهرباء والاتزام التام بالحصص المائية داعيا “للعدالة والانصاف والادارة الجيدة للمياه لتكفي جميع المحافظات”.

ودعا العبادي المحافظين الى اداء واجباتهم في خدمة المواطنين وعدم اطلاق وعود التوظيف بدواع انتخابية والحفاظ على الحيادية الى جانب تشجيع المواطنين على المشاركة بالانتخابات لاختيار ممثليهم بشكل سليم.

محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وفي تصريح صحفي لوكالة /النجف اليوم/ على هامش الاجتماع قال “تم مناقشة موضوعات مهمة ابرزها الإسراع في إتمام نقل الصلاحيات من الوزارات المعنية بنقلها الى المحافظات و التي ستسهل الإجراءات للمواطنين و تسرع انجاز معاملاتهم و تسهم في عملية البناء و الاعمار في المحافظة”. انتهى/ H.j

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة