العراق بمواجهة قطر كرويا الاربعاء

رئيس التحرير19 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

تصل بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم إلى البصرة غد الثلاثاء، للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية الثلاثية التي ينظمها الاتحاد العراقي لكرة القدم خلال الفترة من الحادي والعشرين حتى السابع والعشرين من شهر اذار الجاري، بمشاركة منتخبات قطر وسوريا اضافة الى البلد المنظم العراق.

يذكر أن هذه البطولة هي أول نشاط كروي يقام عقب رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مؤخرا، الحظر الكلي عن ثلاث مدن عراقية سيتسنى لها استضافة المباريات الرسمية للمنتخبات والأندية العراقية من بينها مدينة البصرة التي ستشهد مدينتها الرياضية منافسات بطولة الصداقة الودية.

واستهل المنتخب القطري اليوم تدريباته التحضيرية للبطولة بحصة استشفائية على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير بنادي المنتخبات الوطنية بعدما كان اللاعبون قد شاركوا مع أنديتهم في منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم(QNB).

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كان قد طالب الاتحاد العراقي، بتقديم انطلاقة بطولة الصداقة 24 ساعة كي يتسنى تأمين فاصل زمني بين المباريات لا يقل عن 72 ساعة، لتقام المباراة الأولى بين قطر والعراق يوم الأربعاء المقبل بدلا من موعدها السابق يوم، الخميس، المقبل، على أن يلتقي المنتخب القطري نظيره السوري يوم 24 ماذار في المباراة الثانية من البطولة التي ستختتم يوم 27 من الشهر نفسه بلقاء المنتخبين العراقي والسوري. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة