مساعد مدرب المنتخب الوطني يشكف عن موعد تجمع المنتخب

رئيس التحرير11 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

59 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

كشف المدرب المساعد للمنتخب الوطني، شاكر محمود عن موعد تجمع الفريق، تحضيرا لبطولة الصداقة. في (18) من الشهر الحالي
وقال محمود، في تصريح صحفي “سيكون التجمع يوم 18 من الشهر الجاري، أي بعد توقف الدوري بعد انتهاء المرحلة الأولى في المحافظة التي ستحضتن البطولة”.
وأضاف “أما عن دعوة اللاعبين فسيقع الاختيار على الأكثر جاهزية لبطولة الصداقة بما أن المنتخبين القطري والسوري على أتم الاستعداد والجاهزية، لذلك نحن مطالبون بحضور مميز، وسنلاقي منتخبين قويين”.
وتابع محمود “سنعلن عن قائمة المنتخب منتصف هذا الأسبوع من خلال مؤتمر صحفي من قبل المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي، وهذا السياق سنعمل عليه بشكل مستمر، ونكون مع جميع إخواننا الإعلاميين على مسافة واحدة بكل ما يخص المنتخب الوطني، ولن يتم الإعلان عن القائمة وطرح أي اسم إلا من قبل الجهاز الفني، وليس مثلما تم الترويج له في بعض القنوات أو مواقع التواصل الاجتماعي”.
من جانبه اوضح مدرب المنتخب، باسم قاسم ان “‎بطولة الصداقة سنخرج من خلالها بالصيغة النهائية للمنتخب العراقي كقائمة اسماء، ونذهب بعدها الى الاستقرار على الأسماء بشكل نهائي ما عدا الحالات الطارئة والضرورية والتى لا تتعدى لاعبا او لاعبين”.
وأضاف “سنقوم بتأمين مباريات دولية تجريبية على مستوى عال استعدادا لبطولة امّم اسيا للوصول الى جيل مقتدر من اللاعبين الخبرة والشباب الذين نعول عليهم لتحقيق الإنجاز في بطولة آسيا في الامارات مطلع العام المقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة