العلياوي ” خلال زيارته الى دائرة احوال العباسية يؤكد على تبسيط الاجراءات امام المواطنين وانجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن .

الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار النجفاخر الاخبار

 - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخباريةخلال زيارته الى دائرة احوال العباسية ولقائه مدير الدائرة والضباط والموظفين اكد النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي على تبسيط الاجراءات امام المواطنين وانجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن والابتعاد عن الروتين الممل الذي يتسبب بتأخير انجاز معاملات المراجعين مشدداً على ضرورة التعاون بين الموظف والمواطن من اجل القضاء على الحالات السلبية التي يعمل بها بعض ضعفاء النفوس .
وعلى الصعيد ذاته التقى العلياوي بعدد من المواطنين والمراجعين خلال جولته في اروقة واقسام الدائرة مستمعاً الى اهم متطلباتهم واحتياجاتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة