الياسري يزور نقابة المعلمين ويقدم لهم التهاني بعيد المعلم السنوي

رئيس التحرير1 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

36 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ونائبه الأول الأستاذ عباس العلياوي صباح اليوم نقابة المعلمين وكان في استقابله النقيب وأعضاء النقابة حيث قدم الياسري التهاني لهم بمناسبة عيد المعلم.
الياسري اكد في حديثه اننا نقف للكوادر التعليمية وقفة تقدير واحترام لما قدمتموه ويقدموه للوطن والمجتمع ودورهم الكبير في صناعة جيل من القادة الشباب بجميع الاختصاصات وجهودكم الكبيرة انما هي محط فخر واعتزاز كل مواطن عراقي .
وأضاف الياسري في النجف الحكومة المحلية تقف الى جانب مؤسساتها التعليمية وتدعم رؤاها في التطور والبناء والنهوض للحصول على افضل المراتب ليس في المحافظة فحسب بل بين الدول الإقليمية ودول العالم ونجدد موقفنا الداعم لتقديم كل حقوق هذه الشريحة التي كفلها الدستور وحريصين كل الحرص على توفيرها وهي جزء من واجبنا ومسؤوليتنا تجاه العاملين في المؤسسات التعليمية مضيفا تحرص الحكومة المحلية على توفير الامن للكوادر التعليمية ومنع أي محاولة لتهديدهم او الحاق الأذى المادي او المعنوي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة