القانون : تشكيل حكومة شراكة سياسية ضحك على الذقون

رئيس التحرير26 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراق

20 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

أكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون زينب الخزرجي,اليوم الاثنين,أن”ائتلافها يسعى إلى تشكيل حكومة اغلبية سياسية من اجل خلاص البلد من التراكمات والترهل الذي وصل اليه البلد بسبب حكومة المحاصصة التي اوصلتنا إلى مانحن عليه “.

وقالت الخزرجي في بيان صحفي ، ستشكل حكومة الأغلبية السياسية خلال المرحلة المقبلة والتي تضم الجميع ولا تقتصر على قومية اوفئة معينة لان شعارنا الأغلبية التي ستعمل لإنقاذ البلد وخلاصة وهذا هو الحل الوحيد “, موضحة ان تشكيل حكومة شراكة سياسية هي ضحك على الذقون ولن تنفع شيئا بل ستزيد الوضع سوء ولن يكون هناك اي فرق عن الحكومات السابقة التي لطالما حذرنا منها وطالبنا بتشكيل حكومة اغلبية سياسية كونها الحل الناجع لخلصنا “.

واضافت: على جميع الاحزاب السياسية الكبيرة ان يتحمل المسؤلية كاملة خلال المرحلة المقبلة وهم يعلمون جيدا ان ماوصلنا اليه بسبب المحاصصة المقيتة التي نخرت جسد البلد لذلك عليهم ان يؤمنو بشعار الاغلبية السياسية الذين ندعو اليه من أجل انقاذ بلدنا وعدم العودة الى الشراكة التي لن تقدم شيئا بل ستزيد الوضع سوء

وختمت قولها :”سنقف بوجة حكومة الشراكة والمحاصصة وسنعمل على حكومة الاغلبية وندعو اليها وهي شعارنا خلال المرحلة المقبلة كل من يؤمن بها من اجل النهوض ببلدنا والقضاء على جميع انواع المحاصصة التي نخرت جميع مفاصل الدولة واوصلتنا الى مانحن عليه لذلك لن نسمح بعودتها نهائيا وندعو الجميع لرفضها”.

 

ــــــــــــــــــــــــــ

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة