نصيف: لا سبيل أمام إقرار الموازنة سوى اللجوء إلى “اللعبة العددية”

رئيس التحرير6 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخباراقتصاد

16 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

 اعتبرت عضو اللجنة القانونية النيابية عالية نصيف، الثلاثاء، ما جرى في جلسة يوم امس الاثنين “سابقة خطيرة” تحدث لأول مرة في البرلمان، فيما اشارت إلى أنه لم يبق أمام مجلس النواب سوى اللجوء إلى “اللعبة العددية” لإقرار الموازنة.

وقالت نصيف في تصريح صحفي، إن “ما جرى خلال جلسة مجلس النواب يوم امس اثناء قراءة الموازنة العامة سابقة خطيرة تحدث لأول مرة في المجلس”، مشيرا إلى أن “الكرد وصلوا إلى مرحلة لي الاذرع وفرض الإرادة”.

ودعت نصيف رئاسة مجلس النواب إلى “اتخاذ موقف حازم من ممارسات الكرد وعدم الاكتفاء بالصياح”، مؤكدة أنه “لا سبيل أمام إقرار الموازنة بعد ما جرى خلال الجلسة الماضية سوى اللجوء إلى اللعبة العددية”.

وطالبت نصيف التحالف الوطني بضرورة “تحشيد نوابه من اجل الحضور لتمرير الموازنة”، مشيرة إلى أن “الايام المقبلة ستشهد عقد اجتماعات لحسم الخلافات بشأن الموازنة”.

وكان نواب في التحالف الكردستاني عمدوا خلال جلسة البرلمان، امس الاثنين، إلى تمزيق نسخ من قانون الموازنة اثناء قراءتها من قبل اللجنة المالية. انتهى.

 

ـــــــــــــــــ

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة