فوز ثمين للنجف والزوراء تقلب الخسارة الى فوز بهدفين لهدف

رئيس التحرير4 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

story img 5a760dfd703b5 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
جرت يوم أمس السبت ثلاثة مباريات لحساب الجولة الثالثة عشر من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.
حيث احتضن ملعب النجف المباراة الاولى واستطاع فريق غزلان البادية ان يضرب فريق الميناء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء جاءت الاهداف بامضاء فرحان شكور وعلي اياد وجبار كريم وبهذا الفوز رفع فريق النجف رصيدهم الى ال ٢٠ نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فريق الميناء ب١٣ نقطة ويحتل المركز ١٤.
واحتضن ملعب الشعب المباراة الثانية بين فريقي الزوراء وضيفه نفط الجنوب.
واستطاع ونجحت النوارس في التحليق بالصدارة جولة اخرى بعد ان قلبوا خسارتهم بهدف في الشوط الاول عن طريق اللاعب حسين جواد الى فوز بهدفين عير اللاعبين المحترف الرواندي عبد الرزاق فيستون في الدقيقة 65 من المباراة، و مهند عبد الرحيم وبهذا الفوز رفع الزوراء رصيده إلى النقطة 35 في صدارة الترتيب، بينما تجمد نفط الجنوب عند النقطة 19 في المركز السابع.
واختتمت لقاءات السبت بين فريقي كربلاء وضيفه الكهرباء الذي جمعهم أديم كربلاء الاولمبي حيث سيطر التعادل السلبي طوال دقائق المباراة وخطف الضيوف نقطة من متذيل الترتيب فريق كربلاء حيث اصبح رصيدهم ٣ نقاط ويقفون في قاع الترتيب فيما رفع فريق الكهرباء رصيدهم الى ٢٢ ويقفزون الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن فريق القوة الجوية.
وتختتم الجولة الثالثة عشر اليوم الاحد بخمسة مباريات ، اذ يضيف الشرطة فريق السماوة في ملعب الشعب الدولي، ويتواجه في ملعب ميسان فريقا نفط ميسان والحدود، وتقام مباراة النفط وزاخو في ملعب الصناعة، اما مباراة امانة بغداد وفريق الحسين فستقام في ملعب الأول، ويلاقي نفط الوسط ضيفه الطلبة في ملعب النجف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة