وفد من علماء جامعة الأزهر الشريف في ضيافة العتبة العلوية المقدسة

رئيس التحرير31 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

IMG 20180131 WA0055 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

تشرف وفد من علماء جامعة الأزهر الشريف في مصر بزيارة مرقد الامام علي (عليه السلام) إذ كان في استقبالهم رئيس لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة محمد علي رزوقي وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع التي من شأنها تقوية أواصر الإخوة بين المسلمين جميعا والذي يجمعهم حب الرسول وأهل بيته الطيبين الطاهرين.
وقال الأستاذ في جامعة الأزهر الدكتور وليد مطر في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” لاشك بأن الله سبحانه وتعالى منّ علينا بهذه الزيارة للاماكن المقدسة التي نحب دائما ان نأتي اليها فجعل الله هذه الأضرحة المقدسة في بلد حبيب على قلوبنا.
وأضاف مطر “ان في العراق خير خلق الله سبحانه وتعالى بعد رسول الله وهو الإمام علي والإمام الحسين عليهما السلام وهناك الكثير من آل البيت (عليهم السلام) , وأتينا إلى هذا المرقد الطاهر لنرى فيه هذه الوجوه النيرة من أخوننا الشيعة الذين تجمعنا معهم وافر المحبة والوئام.
من جانب أخر أوضح رئيس مؤسسة وجهة الحق للتنمية والإعلام الدكتور يوسف رواب “ان الهدف من زيارة مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام) هو مد جسور الأواصر بين علماء الأزهر الشريف وبين علماء الحوزة العلمية في النجف والمرجعية الدينية العليا
وأكد الرواب” لولا الفتوى الشريفة للسيد السيستاني لكانت الكثير من العواصم العربية قد سقطت الواحدة تلو الأخرى وبفضلها قضي على داعش, والتي بدورها أيضا وحّدت الأمة العربية قبل ان توحد الشعب العراقي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة