• الياسري يوجه التربية ومدارس المحافظة كافة بعدم السماح للمرشحين للانتخبات بدخول المدارس للترويج عن حملاتهم الانتخابية 

رئيس التحرير25 يناير 2018آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

وجه محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اليوم الخميس 25/1/2018مديرية تربية النجف الاشرف وجميع مدارس المحافظة بعدم السماح للمرشحين للانتخابات بالدخول للمدارس للترويج عن انفسهم وبرامجهم وحملاتهم الانتخابية داعيا المرشحين بابعاد المؤسسات التعليمية عن الحملات الانتخابية المبكرة وعدم استغلال الطلاب والموؤسسة التربوية وكوادرها لنشر برامجهم الانتخابية.
واكد الياسري في حديثه على المعنيين في تربية النجف الاشرف تطبيق هذا التوجيه وابلاغ جميع المدارس بمضمونه وان المؤسسات التعليمية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين بمختلف الانتماءات السياسية ونحن نحترم جميع المرشحين وندعوهم بعدم ادخال الكوادر التعليمية والطلبة في المنافسة الانتخابية لانها ستشغلهم عن مشروعهم التعليمي وهو الأساس.
وتابع الياسري ان المؤسسة التعليمية مهمة ومقدسة ونقدر كل الجهود التي تبذلها الكوادر التعليمية لانجاح العملية التعليمية والحكومة المحلية تقف ساندة وداعمة وهي تحرص على ابعادها عن أي صراع يؤثر على مهمتها الرئيسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة