مدرب المنتخب يفاجأ الجمهور الرياضي بعد انتهاء خليجي “23” في الكويت

رئيس التحرير28 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

4 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/

اعلن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم باسم قاسم، عن نيتيه تقديم استقالته من مهمة تدريب المنتخب بعد انتهاء خليجي “23”  والمقامة في دولة الكويت.

وقال قاسم في تصريح صحفي ، اطلعت عليه /النجف اليوم/، انه وبالاتفاق مع الملاك التدريبي المساعد، سيقدمون استقالتهم من تدريب المنتخب بعد الانتهاء من بطولة خليجي 23 بالكويت.واضاف قاسم قاسم، ان “قرار ترك مهمة تدريب الفريق العراقي سيكون في حالة الفوز بالبطولة او الخروج منها، لاننا نشعر بان الفريق العراقي ليس لديه اي استحقاق عربي او آسيوي قريب، وان العقد المبرم بيننا سينتهي بشهر آب 2018، لذلك سنجلس مع اعضاء الاتحاد العراقي بعد خليجي 23 من اجل فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي”، مؤكداً، ان “القرار نهائي”.
وبين قاسم، ان “اختيار هذا التوقيت لتقديم الاستقالة من تدريب المنتخب العراقي، من اجل فسح المجال واعطاء الفرصة للاتحاد العراقي للتعاقد مع مدرب اجنبي يقود الفريق استعداداً لكاس آسيا المقبلة في الامارات عام 2019”.
واوضح قاسم، ان “الملاك التدريبي عندما استلم مهمة تدريب الفريق كواجب وطني وهو شرف لاي مدرب، وكنا نهدف لخدمة المنتخب وانتشاله من وضعه الصعب، علما ان العمل مع الفريق في هذه المرحلة كان مجازفة كبيرة، لكننا قبلنا وتحملنا الضغوط ونجاحنا كان مقبولاً في هذه الفترة، ونأمل ان نتوصل الى اتفاق مع الاتحاد لانهاء عملنا مع الفريق”.انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة