تعاون مشترك بين دائرة التشغيل والمجلس الدنماركي للاجئين (DRC) في النجف

رئيس التحرير24 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

202 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

أكد المهندس حسين الموسوي مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف عن تعاونه مع المجلس الدنماركي للاجئين (DRC) في النجف الاشرف من اجل مساندة المشروع الانساني المقدم من قبل المجلس واعادة الحياة للعوائل النازحة والمتعففة من ابناء الوطن.

جاء ذلك من خلال زيارة ممثل المجلس الدنماركي في النجف الاشرف سهاد الانصاري لدائرة التشغيل وتقديمها شرحاً مفصلاً عن آلية عمل المجلس وماهية الخدمات التي يقدمها للعوائل النازحة والمتعففة.

واعرب الموسوي عن التعاون ع المجلس من خلال تسجيل ابناء العوائل النازحة والمتعففة ضمن قاعدة بيانات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حسب شروط وتعليمات التسجيل لشمولهم ببرامج الوزارة المستقبلية كالقروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل ومساهمة الدائرة في اعادة تأهيل وبناء قدرات افراد العوائل المتضررة من الحروب والصراعات بأشراكهم في دورات مركز التدريب المهني في النجف الاشرف لاحتوائه على اكثر من (٢٢) ورشة عمل متنوعة المهن لتمكنهم في فتح مشاريعهم الصغيرة التي تنهض بالمستوى المعيشي لديهم وتساهم في العيش بحياة طبيعية تليق بهم جميعاً .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة