دائرة التشغيل في النجف تعلن عن صرف مبالغ المقترضين منتصف الأسبوع الجاري

رئيس التحرير12 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاقتصاد

18 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

أعلنت دائرة التشغيل في النجف الاشرف عن صرف مبالغ المقترضين منتصف الأسبوع الجاري من الذين ظهرت أسمائهم ضمن الوجبتين الثامنة عشر والتاسعة عشر للقروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة والبالغ عددهم (١٤) مقترضاً .
وبينت مسؤولة الحسابات في الدائرة الست عهود عبدالرسول هادي ” اننا مستمرون بإنجاز معاملات المقترضين المتبقية وسنعلن عن صرف مبالغها لاحقا بعد إنجازها والمصادقة عليها من قبل الوزارة .
وأكدت على” اننا ساعون أيضاً على إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع مصارف الرافدين في النجف الاشرف لغرض تسليف المقترضين بالسرعة الممكنة للمباشرة في إقامة مشاريعهم الصغيرة الذاتية .
وأشارت إلى” أن من المستمسكات المطلوبه في ترويج معاملاتهم هي المستمسكات الرسمية الأربعة اصلي واستنساخ ملون للمقترض والكفيل وصور شخصية للمقترض عدد (٢) بالإضافة الى بطاقة الاستشارية والتسجيل اصلي واستنساخ عدد (٢) .
وأضافت ” أن الحد الأعلى لقيمة القرض هو (٨) مليون دينار يسلف على شكل دفعة واحدة بدل الدفعتين .
ولفتت إلى” أنه سيتم صرف مبالغ القروض عن طريق مصرف حي الأمير الكائن في ساحة الصدرين مجاور مجلس المحافظة ويستقطع المصرف (٣%) رسوم إدارية من قيمة المبلغ الاجمالي للقرض .
ودعت كافة الأخوة المقترضين من الذين ظهرت أسمائهم ضمن الصكوك الجديدة والتي نشرت عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي وصفحة الدائرة (www.facebook.com/molsa.com) مراجعة مقر الدائرة لغرض إنجاز معاملاتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة