النجف يعادل النفط على ارضه في نستهل مشواره في الدوري الممتاز

رئيس التحرير22 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفرياضة

mhmed aziz 1 11 2017 nagaf - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

ختتمت امس الثلاثاء، الجولة الاولى من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بنتائج مثيرة. وتمكن فريق نفط الجنوب، من استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق الفوز على ضيفه زاخو، بهدف دون رد، في بداية مشوارهما بالدوري.

فيما قصَّ الشرطة، شريط مشاركته بالبطولة، بنجاح، بالفوز على مضيفه كربلاء {1-0} امس، وجاء هدف المباراة الوحيد، بتوقيع أيمن حسين في الدقيقة الثانية من المباراة، ليحصد الشرطة، أول 3 نقاط له بالبطولة.

وسجَّل محمد سعد، هدفًا للطلبة قبل النهاية بـ3 دقائق ليقود فريقه لفوز ثمين على نفط ميسان {1-0} امس على ملعب الشعب الدولي بالجولة الأولى من الدوري. وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه نحو الانتهاء بالتعادل السلبي، نجح محمد سعد في تسجيل هدف الفوز للطلبة في الدقيقة {87} ليحصد فريقه أول 3 نقاط.

وانتهت مباراة قمة الجولة الأولى من الدوري، بين الميناء والقوة الجوية، بالتعادل السلبي، والتي أقيمت مساء امس ، في ملعب الفيحاء بالبصرة. ولم يوفق أي من الفريقين في هز شباك الآخر، رغم السرعة التي غلبت على اللقاء، والفرص العديدة التي لاحت لهما.

وفي مباراة أخرى فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة النجف وضيفه النفط، امس الثلاثاء في ملعب النجف في الجولة الأولى من الدوري العراقي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة