الحشد يكشف عن انتشار 200 “داعشي” بين ديالى والطوز بينهم عناصر تابعة للهاشمي

رئيس التحرير20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/وكالات

كشف القيادي في الحشد الشعبي (محور الشمال) علي الحسيني، الاثنين، عن انتشار 200 عنصر بتنظيم “داعش” الإجرامي في المناطق الجبلية الممتدة من اقصى شرق ديالى إلى شمال شرق قضاء طوزخورماتو، مشيرا إلى أن من بينهم أكثر من 20 عنصرا تابعين للمحكوم بالاعدام غيابياً طارق الهاشمي.

وقال الحسيني  إن “هناك معلومات استخبارية دقيقة وردتنا تفيد بأن 200 عنصر بتنظيم داعش الإجرامي ينتشرون على شكل مجاميع في المناطق الجبلية الممتدة من اقصى شرق ديالى إلى شمال شرق قضاء طوزخورماتو”، مبينا أن “من بينهم أكثر من 20 عنصرا تابعين للمدعو طارق الهاشمي وقد تعرف عليهم بالفعل”.

وأضاف الحسيني، أن “تلك المناطق استغلها داعش كونها متروكة وانسحبت منها البيشمركة”، مشيرا إلى أنهم “طالبوا رئيس الوزراء حيدر العبادي بالايعاز لطيران الجيش بقصف تلك المجاميع”.

وكان الحسيني كشف في وقت سابق عن وجود ضغوط سياسية تمارسها الاحزاب الكردية في قضاء الطوز ومحافظة كركوك لإعادة نشر وحدات من القوات الكردية في المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة