المحافظ يحيي الجهود الكبيرة لأصحاب المواكب الحسينية ويدعو لرفع المواكب المؤقته في شارع المطار والجزرة الوسطية لطريق ياحسين

رئيس التحرير10 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

IMG 20171110 WA0019 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/
حيا محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري الجهود الكبيرة والمميزة لاصحاب المواكب الحسينية لتقديمهم اروع صور الكرم والضيافة العربية الاصيلة ولخدمتهم ملايين الزائرين الذين احيوا مراسم الزيارة الاربعينية للامام الحسين عليه السلام داعيا لهم التوفيق وقبول الاعمال والعمر المديد بالخير واليمن والبركات لجميع من ساهم في إحياء هذه المناسبة العظيمة.
فيما دعا محافظ النجف جميع المواكب الحسينية والتي نصبت سرادقها المؤقتة في شارع المطار الممتد الى شارع كربلاء، والجزرة الوسطية لطريق ياحسين الى رفعها بعد إنتهاء الزيارة اضافة الى رفع الاثاث الموجود في تلك المواكب المؤقتة والتعاون التام مع الجهد البلدي في تنظيف المناطق المذكورة.
من جهة اخرى وجه الياسري كوادر البلدية و والأجهزة المختصة بمتابعة الموضوع وحث اصحاب المواكب الالتزام بالتعهدات والتي من أجلها سمح بنصب المواكب المؤقتة السرادق لتلك الطرق.
يذكر ان الحكومة المحلية في النجف الاشرف سمحت في وقت سابق بنصب مواكب مؤقتة في شارع المطار والجزرة الوسطية لطريق ياحسين على ان يتم رفعها بعد انتهاء الزيارة الاربعينية مباشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة