اعتراض اربعة اندية على الية الدوري الجديدة لكرة القدم

رئيس التحرير30 أكتوبر 2017آخر تحديث :

اعلنت اندية عراقية اعتراضها على الية دوري كرة القدم، وهددت باتخاذ اجراءات تحفظ حقوقها.

وقال رئيس نادي الزوراء، فلاح حسن، ان الزوراء ضد الالية التي اقرها الاتحاد كونها لاتخدم كرة القدم في البلاد، مؤكدا، ان “الاستمرار بهذا التخبط في التنظيم سيصل بنا يوما اننا لانستطيع فيه تشكيل منتخب للاشبال والناشئين وليس منتخبا وطنيا او اولمبيا او منتخبا للشباب” .

وطالب حسن، رئيس واعضاء الاتحاد، بمراجعة انفسهم جيدا وفي حال عدم قدرته على تنظيم مسابقة مثل الدوري فعليه الاستفادة من تجارب البلدان المجاورة.

واكد قائلا، ان “هنالك اتصالات بين رؤوساء الاندية الجماهيرية وبعض الاندية الاخرى، حول تبني موقف واضح من الالية ورفضها بشكل كامل وفي حال عدم تجاوب مجلس ادارة الاتحاد مع مطالباتنا ستكون هنالك اجراءات اخرى”.

واشار الى ان “الزوراء ومعه اندية اخرى كالشرطة والطلبة والقوة الجوية والميناء والحدود ونفط الوسط والنجف قررت السير في الطريق الى نهايته” .

من جهته اكدت مصادر مطلعة من اتحاد الكرة، ان “ناديين فقط هما القوة الجوية والنفط من قدما اعتراضا رسميا لدى امانة السر حول الية الدوري، وان كل ما اثير من تصريحات في وسائل الاعلام المختلفة بحسب النائب الثاني لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، علي جبار لايمكن ان يتم التعامل معها كمخاطبات رسمية”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة