شركـة تعبئـة الغـاز تـزوّد العتبة العلويـة المقدسـة بـ أربعة آلاف إسطوانـة غـاز على سبيل الإعارة إستعداداً للزيارة الأربعينية

رئيس التحرير24 أكتوبر 2017آخر تحديث :

 

النجف اليوم / زيد الموسوي/

تنفيـذاً لتوجيهـات  مديـر عام شـركة تعبئـة الغاز المهندس علي عبد الكريم الموسوي ، ونتيجةً للإتفاق على التنسيق والتعاون المشترك بين شركة تعبئة الغاز والعتبة العلوية المقدسة من إجل توفير كافة احتياجات العتبة من مادة الغاز السائل ، انطلقت اليوم الثلاثاء  عملية تزويد العتبة العلويه المقدسة بـ (4000) إسطوانة غـاز على سبيل الإعارة مـن خزين فرع غاز النجف الأشرف / معمل غاز النجف الشمالـي.

وقال مدير الفرع المهندس عيسى گاطع حمود : قام فرع غاز النجف بالإعارة العتبة العلوية المقدسة ( 4000) اسطوانة غاز على شكل وجبات لسـد حاجة العتبـة من مادة الغاز السائل أثناء فترة زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتفادياً للمعوقات التي قد تحدث بسبب انقطاع الطرق في وقت ذروة الزيارة الأربعينية وصعوبة ايصال اسطوانات الغاز للأماكن المطلوبة ، يأتي ذلك لإستباق الحدث وتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام .

يذكـر أن شركة تعبئة الغاز تقوم بهذه الإعارة للسنة الثانية على التوالي من خلال التنسيق مع الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لما لاقاه هذا الإجراء من نجاح متميز ، وحرصاً من الجميع على تقديم كافة انواع التعاون والدعم خدمة للوطن والمواطن والزائرين الكرام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة