محافظ  النجف يشرف على اعمال تأهيل وتعبيد الشارع الحولي على طريق نجف – كربلاء

رئيس التحرير23 أكتوبر 2017آخر تحديث :

 

النجف اليوم
باشراف محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وبحضور قائد شرطة النجف ومدير بلدية النجف باشرت كوادر بلدية النجف صباح اليوم باعمال تأهيل مجموعة من الشوارع الرئيسية في النجف الاشرف ومنها الشارع الحولي على طريق (نجف – كربلاء) استعدادا لزيارة الأربعين المليونية وتقديم الخدمات للزائرين وفتح شوارع لتخفيف الزخم المروري على الشوارع الرئيسية خلال زيارة الأربعين.
الياسري بارك كل الجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية البلدية وما تقدمها من اعمال بالاعتماد على التمويل والجهد الذاتي مشيرا الى ان المحافظة حريصة على إنجاح الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين مطالبا المواطنين التعاون مع مؤسسات الدولة لانجاح الزيارة وتوفير الأجواء المناسبة والخدمات اللازمة للزائرين.
وطالب المحافظ من الحكومة الاتحادية ووزارة البلديات تقديم الدعم للحكومة المحلية لانجاح الخطة الخدمية للزيارة مضيفا انه تم الايعاز لمديريات البلديات في الاقضية والنواحي لاقامة حملات مماثلة لاظهار المدينة بحلة جميلة تليق باسمها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة