دائرة التشغيل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (٣٧) قرض ضمن القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة الاسبوع القادم

رئيس التحرير22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ بهاء الحبوبي
اعلنت دائرة التشغيل في النجف الاشرف التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن صرف مبالغ (٣٧) قرض خلال الاسبوع القادم من الذين ظهرت أسمائهم ضمن الوجبات السابقة للقروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .
واشار مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف المهندس حسين الموسوي الى ” ان شعبة الحسابات في دائرتنا تسعى لانجاز المعاملات المتبقية واستكمال اجراءاتها المصرفية مع مصرف الرافدين في المحافظة للاسراع في تسليف المقترضين لأقامة مشاريعهم الاستيراتيجية خلال فترة مناسبة ، مبيناً ” ان من المستمسكات المطلوبة في ترويج معاملاتهم هي المستمسكات الرسمية الاربعة اصلي واستنساخ ملون عدد (٣) للمقترض والكفيل وصور شخصية للمقترض عدد (٢) بالإضافة إلى بطاقة الاستشارية والتسجيل مصدقة عدد (٢) ، مضيفاً الى ” ان الحد الاعلى لقيمة القرض هو (٨) مليون دينار عراقي ويمنح على شكل دفعة واحدة بدل الدفعتين ، لافتاً الى ” انه سيتم صرف مبالغ القروض عن طريق مصرف الرافدين/ فرع الغري ويستقطع المصرف (٣%) رسوم ادارية من المبلغ الاجمالي للقرض ، داعياً كافة المقترضين من الذين ظهرت اسمائهم ضمن الصكوك الجديدة والتي نشرت عبر صفحة الدائرة الرسمية (www.facebook.com /molsa. najaf) مراجعة مقر الدائرة الكائن في ساحة الصدرين مجمع دوائر وزارة العمل مجاور مديرية الزراعة مستصحبين معهم المستمسكات اعلاه لانجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة