السيد الحكيم :على جميع العراقيين تحمل المسؤولية في خدمة زائري أربعينية الامام الحسين 

رئيس التحرير19 أكتوبر 2017آخر تحديث :

 

 

أوصى المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم العراقيين كافة بتحمل المسؤولية التي وفقهم الله سبحانه وتعالى لها لخدمة الزائرين الذين يفدون من جميع قارات العالم لأداء مراسم الزيارة وبالخصوص زيارة الأربعين، وذلك من خلال التحلي بسعة الصدر والصبر والتحمل والإيثار وإلغاء الفوارق ومن خلال المحبة والاهتمام بالزائرين والتخفيف من معاناتهم وتحمل أذواقهم.

وأكدالمرجع الحكيم خلال استقباله عددا من خدمة الامام الحسين عليه السلام أن على خدمة الحسين عليه السلام أن يعلموا أن سيد الشهداء عليه السلام أراد بتضحيته بنفسه وأولاده وأهل بيته وأصحابه (عليهم السلام) بقاء المذهب خالدا، وأن لا تنسى مصيبته بكل مآسيها ومصائبها من قبل شيعتهم،مشددا  بالسعي المخلص وكل من موقعه لأن تبقى هذه القضية في نفوس الناس ما استطاعوا.

وأشار الى أن “الحمل ثقيل والحمل الثقيل لا يتحمله سوى أهله وأنتم أهل له”، داعيا في ختام حديثه الباري تعالى أن يوفق الجميع لهذه الخدمة وينالوا ثوابها برفع رؤوس الشيعة عاليا وأن يتقبل أعمالهم ويروا خير وبركات هذه الخدمة في الدارين وأن يدفع البلاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة